اشكال ابواب المنيوم

اشكال ابواب المنيوم 99303272 للحمامات والغرف والابواب الرئيسية

اشكال ابواب المنيوم تتنوع على حسب مكان تركيبها ,حيث تعد عنصرًا أساسيًا في أي مكان بالبيت سواء كان باب رئيسي للمدخل أو للحمام أو للصالات والغرف . تتغير أشكال الأبواب وفقًا للاحتياجات المختلفة والأذواق والأنماط المعمارية. بعضها عبارة عن أبواب المنيوم كلاسيكية تتميز بجمالها والتفاصيل الدقيقة الخاصة بها، وتضفي للغرفة أو المدخل مظهراً فاخراً وجذاباً. وهناك الأبواب الألومنيوم الحديثة المودرن التي تتميز بالخفة والسهولة في الاستخدام، فضلاً عن كونها متينة وتتحمل الأحوال الجوية المختلفة. لذلك سوف نتعرف على اشكال ابواب الحمامات والغرف والابواب الرئيسية للمدخل .

اشكال ابواب المنيوم

هناك العديد من الانواع لأبواب الالمنيوم , وهذا ينعكس على تعدد اشكال هذه الابواب وسوف نذكر اهمها كالاتي :

  • ابواب المدخل الرئيسي : باب المدخل الرئيسي مصنوع من سماكات كبيرة , وذلك لدوره في الحماية البيت من السرقات .
  • أبواب الصالات : تتميز هذه الابواب بأشكال فخمة , لذلك تناسب مكان يستقبل الضيوف مثل الصالة.
  • باب الحمام : ابواب الحمامات تتميز انها لا تعطي لشكل اهمية قدر ما تعطيها للمثانة والقوة.
  • ابواب الغرف : باب الغرفة هو باب عادي يتمتع بشكل بسيط وبعض من الخطوط الزخرفية و التزينية.
  • باب السطح : ابواب السطح هي ابواب خارجية قوية ومتينة تتحمل العوامل الجوية .

باختصار, فان اشكال ابواب الخارجية متنوعة بشكل كبير , وتختلف من بيت لاخر على حسب الذوق والشريحة الاجتماعية . وتشترك ابواب الالمنيوم مع الابواب الاخرى من ناحية الشكل مثل ابواب pvc .

اشكال ابواب خارجية

الابواب الخارجية هي اكثر الابواب ابداعا من حيث الشكل , حيث يضع الملاك والشركات كل طاقتهم في اظهار باب المنزل الخارجي بأحسن صورة . لذلك فان قائمة الاشكال غير محدودة وتبدأ بالأبواب التي تمزج الزجاج مع زخارف حديدية جميلة وفخمة . تتنوع الزخارف بين المستهلمة من التعريشات النباتية والاخرى المعتمدة على الاشكال الهندسية مثل الزوايا والخطوط .

اشكال ابواب المنيوم للحمامات

تختلف تصاميم أبواب الحمامات وفقًا لذوق الملاك , حيث تصنع بأشكال وأحجام وألوان مختلفة. لذلك يميز شكل باب الحمام انه في اغلب الاحيان يتم اضافة اليه الزجاج , لمعرفة اذا كان هناك احد في الحمام اولا . كما تتوفر نوعيات أبواب سحاب وقابلة للطي مثل الأكورديون لتوفير المساحة اللازمة، وأبواب ذكية تعمل بواسطة التحكم عن بعد وتحتوي على ميزات إضافية مثل الإضاءة القابلة للتعتيم ومستشعرات حرارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *